رسالة من الدكتور مانع الجهني بإهداء أشرطة للندوة العالمية

بسم الله الرحمن الرحيم [1]
سماحة الوالد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز
مفتي عام المملكة والرئيس العام لإدرات البحوث العلمية والإفتاء والدعوة والإرشاد حفظه الله.
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 أسأل الله –تعالى– أن تكونوا بخير حال وعافية.
وبعد يسرني ويشرفني أن أهدي سماحتكم الإصدار السمعي الذي أَشَرَفَتْ على تسجيله وإخراجه وحدة الإنتاج الفني بالندوة العالمية للشباب الإسلامي بالرياض بدعم كريم من الشيخ عبدالرحمن الراجحي –أثابه الله-.
 ويحوي الإصدار عشرة أشرطة، تضمنت الستة الأولى منها الشروح التي تفضل بها أصحاب الفضيلة لكتابكم القيم (الدروس المهمة لعامة الأمة) خلال الدورة العلمية التي عقدت بجامع ابن القيم بحي المنار بالرياض، خلال الصف الأول من العام الحالي.
 ويحوي الشريط السابع تسجيل اللقاء المفتوح الذي تم مع سماحتكم عقب الدورة، فيما تضمن الشريط الثامن تلاوة من المصحف المعلم للشيخ عبدالباري محمد -رحمه الله- أما الشريطان التاسع والعاشر فهما قراءة بصوت الأخ حمد الدريهم لمتن كتابي (أذكار طرفي النهار) للشيخ بكر أبو زيد، و(لأربعون النووية وتتمتها) للإمام النووي مع زيادته للإمام الحافظ ابن رجب الحنبلي.
والأخير من إصدرات تسجيلات أحد الإسلامية بالرياض.
آمل أن يتسع وقتكم لسماع الأشرطة، كما آمل نصحكم وتوجيهكم الكريمين؛ حيث تعتزم الندوة توزيع الإصدار على نطاق واسع من خلال مكاتبها والملتقيات والمناشط الشبابية التي تنفذها –بمشيئة الله تعالى-.
 والله تعالى أسأل أن ينفع بكم وبعلمكم، وأن يحفظكم ذخرا للإسلام وأهله، وأن يجزيكم عن الجميع خير الجزاء، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي وعضو مجلس الشورى
د. مانع بن حماد الجهني               25/12/1419هــــ

  1. الرسائل المتبادلة بين الشيخ ابن باز والعلماء (ص579)