الجواب:
هذه المسألة محتملة، فالمشهور عند بعض أهل العلم أنه يأتي بركعة، تبطل الركعة كلها، ويأتي بركعة كاملة، إذا كان ذكره لها، وتنبيهه عليها بعد السلام، ذهب بعض أهل العلم إلى أنه يأتي بركعة كاملة، ثم يسلم، ثم يسجد للسهو بعد ذلك؛ لكونه سلم عن نقص، وذهب بعضهم إلى أنه يكفيه أن يأتي بالسجدة، ثم يسلم، ثم يسجد للسهو، وإن سجد قبل السلام فلا بأس.
ونظرًا إلى أنها مهمة، وينبغي فيها التحقيق والعناية، فإني أرى تأجيلها إلى ليلة أخرى إلى حلقة أخرى نبين فيها الصواب بالأدلة -إن شاء الله-، نعم.