الجواب:
ليس لهذا أصل، تثويب القرآن ليس له أصل، إنما يدعو له فقط، يقرأ والثواب له -للقارئ- ما يثوبه للموتى ولا غير الموتى، لكن يدعو للميت: اللهم اغفر له اللهم ارحمه اللهم ضاعف حسناته هذا مشروع، الصدقة عنه بالمال مشروع، أما كونه يثوب له القرآن هذا لا دليل عليه وليس بمشروع، من يقرأ يرجو الثواب من الله له هو -للقارئ- وإذا دعا لوالده أو لغير والده من المسلمين هذا مشروع، كونه يدعو لوالده يتصدق عن والده كل هذا طيب، يحج عنه إذا كان ميت يعتمر. نعم.
المقدم: جزاكم الله خيرًا.
المقدم: جزاكم الله خيرًا.